السبت، 31 أكتوبر 2015

4 تنسيقات/ ستايل قديم وغالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




اولا انا لآسفة كتير لأني ما حطيت مواضيع كتيرة رح قول السبب وهو الفروض المهم هلأ انا جايبتلكم 4 تنسيقات للثياب هدول الصور
1
2

3
4

اي واحد عجبكم انا الصراحة رقم 2 هو ستايل كتير قديم بس هلألأ ثمنه كتير غالي لأنوا كل الملابس القديمة والحوه رجعت اي واحد عجبد 1 ولا 2 ولا 3 ولا 4 في تعليق علق وانا بتشرف وبيسعدني تعليقك
بالمناسبة انا هلأ رح حط ماركات و اسعار التنسيقات 
التنسيقة الاولى 
التيشرت من محل IT GIRLS السعر 14ستاردولارز
الجينز من محل IT GIRLS السعر 15 ستاردولارز
الكعب من محل IT GIRLS السعر 11ستاردولارز
يعني المجموع 40 ستاردولارز
التنسيقة الثانية 
التيشرت من محل IT GIRLS السعر 13 ستاردولارز
الجينز من محل IT GIRLS السعر 16 ستاردولارز
الجاكيت من محل IT GIRLS السعر 24 ستاردولارز
الحذاء من نفس المحل والسعر 4 ستاردولارز 
يعني المجموع 57 ستاردولارز 
التنسيقة الثالثة
التيشرت من محل Pals السعر 16 ستاردولارز بس للسوبرستار
الجينز من محل EVIL PANDA السعر 15 ستاردولارز
الحذاء من المحل الجديد ويلي هو Endangered spesies السعر 14 ستاردولارز
يعني المجموع 45 ستاردولارز
التنسيقة الاربعة والاخيرة
التيشرت مين محل Piviera السعر 16 ستاردولارز 
التنورة من محل IT GIRLS والسعر 15 ستاردولارز
الكعب من محل PIVIERA السعر 7 ستاردولارز 
يعني المجموع 38 ستاردولارز
تحياتي الكتبة : CourageuseMAroi



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق